الأربعاء، 15 أبريل 2020

يسمونها فياجرا الفقراء لأنها طبيعية مئة بالمئة


كثيرا من الرجال  يسعى لصحة جنسية جيدة بل ممتازة ويبحث بشتى الطرق لتحقيق ذلك المبتغى، وكثيرا منا يلجأ للأدوية الكيماوية لتحسين القدرة الجنسية وهي كثيرة ولكن السؤال هل يوجد أطعمة طبيعية تؤدي نفس مفعول هذه الأدوية المستخدمة ؟؟ 
في الحقيقة الجواب نعم يوجد أطعمة طبيعية مئة بالمئة وتؤدي نفس مفعول الأدوية الكسماوية بل اكثر وإليكم بعض من هذه الأطعمة الطبيعية التي تعمل على تعزيز وتحسين القدرة الجنسية عند الرجال والنساء معا وهي :

1. الأسماك وخصوصا الجمبري: حيث تعمل هذه الأطعمة على تحفيز مادة التسترون لدى الرجال بصورة ممتازة  بل وتعمل ايضا على تحسين العلاقة بنسبة كبيرة لأنها ترفع من هرمون السيرتونين المسؤول عن السعادة والراحة النفسية وبطبيعة الحال ذلك يحسن من العلاقة الحميمة. 


2. المكسرات وخصوصا الكاجو والبندق واللوز: حيث تعمل هذا الأطعمة على زيادة الرغبة الجنسية لأنه يزود الجسم بالفيتامينات وخاصة فيتامين أ الذي له علاقة مباشرة برفع مستوى الهرمون الجنسي لدي الذكر والأنثى. ويعمل على تأخير القذف لدى الرجال. 


3. عصير الأفوكادو بالعسل والمكسرات : حيث يعد هذا الخليط سحرا مجهولا لمن يشكو من الخمول الجنسي. حيث يعمل هذا الخليط على زيادة الرغبة والقدرة الجنسية معا من خلال زيادة تزويد الجسم باليود والبوتاسيوم والألياف وهم أحد العوامل الرئيسية المتحكمة بالرغبة والقدرة الجنسيتين. 


4. الشكولاته: قد تستغرب من ذلك ولكن في الحقيقة الشكولاته لها تأثير غير مباشر على تحسين القذف لدى الرجال، حيث تعمل الشكولاته على زيادة افراز هرمون السيرتونين وهذا الهرمون يساعد على تأخير القذف لدى الرجال. 


5. الموز والكيوي: يعملان على زيادة البوتاسيوم والفسفور والفيتامينات وكلها تعمل على زيادة القدرة الجنسية وتطويل مدة العلاقة الحميمة بين الرجل والأنثى. 


لكن لماذا يجب علينا الإبتعاد قدر الإمكان عن الأدوية الكيماوية ؟؟
الجواب ببساطة لما لها من ضرر كبير على صحة الجسم بشكل عام وخاصة القدرة الجنسية بعد مدة زمنية، فكثير من الرجال اعتادوا على استخدام هذه الأدوية يشكون من تراجع قدرتهم الجنسية والسبب كثرة تناولها. لهذا ننصح بالإبتعاد عنها واللجوء للبدائل الطبيعية كما ذكرنا سابقا.  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق